فى رحاب الله



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزارة الداخلية تناشد جماهير الاهلى والزمالك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maada2000

avatar

ذكر عدد الرسائل : 40
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: وزارة الداخلية تناشد جماهير الاهلى والزمالك   الخميس يوليو 17, 2008 6:20 am


وزارة الداخلية تناشد جماهير الأهلى والزمالك الإنضباط ونبذ التعصب

صورة ارشيفية لجماهير النادى الاهلى خلال احدى المباريات
©أ ش أ

القاهرة/أ ش أ/ناشدت وزارة الداخلية جماهير ناديى الأهلى والزمالك نبذ التعصب والتحلى بالروح الرياضية فى مباراة كرة القدم بين الناديين مساء الأحد فيما أتمت وزارة الداخلية الخميس كافة الإجراءات الأمنية والمرورية إستعدادا لمباراة القمة فى إطار بطولة أبطال أفريقيا والتى ستقام بإستاد القاهرة.

وحثت وزارة الداخلية جماهير ناديى الأهلى والزمالك بالتشجيع المثالى ونبذ التعصب وأهابت بهم الإلتزام بالتعليمات الأمنية وقواعد وآداب المرور والإبتعاد عن إعتلاء السيارات والكبارى حفاظا على الأرواح وعدم إستخدام آلات التنبيه على نحو يسىء للجميع وقامت بوضع خطة أمنية ومرورية تعتمد بالأساس على وضع كاميرات مراقبة غير مرئية يتم من خلالها متابعة الحالة الأمنية والمرورية وسلوك الجماهير بالمنطقة المحيطة بالإستاد وداخل الإستاد.

وتتضمن الإجراءات الأمنية للمباراة السماح بدخول الإستاد لحاملى التذاكر فقط وعدم السماح بدخول حاملى البطاقات الموسمية أو بطاقات العضوية بالإضافة إلى تحديد مقرات النادى الأهلى بالجزيرة ومدينة نصر ونادى الزمالك وإتحاد كرة القدم بالجبلاية كمنافذ لبيع التذاكر قبل المباراة فضلا عن منافذ بيع التذاكر يوم المباراة من أمام باب 10 فى أرض المعارض بمدينة نصر وأمام بانوراما حرب أكتوبر وشارع عبدالعزيز الشناوى وتقرر فتح أبواب الإستاد للجماهير إبتداء من الساعة الواحدة ظهر يوم المباراة.وقد تم تخصيص الجهة اليمنى قبلى من الإستاد لجماهير نادى الزمالك والجهة اليسرى بحرى لجماهير النادى الأهلى.

وفيما يتعلق بأماكن إنتظار السيارات تم تخصيص ساحة الإنتظار الغربية لجمهور المقصورة الرئيسية والأمامية والإعلاميين وساحة إنتظار المقاولين لجمهور الدرجة الأولى وشارع عبدالعزيز الشناوى لجمهور الدرجة الثالثة القبلية وساحة إنتظار الصالة المكشوفة وشارع خلف البانوراما لجمهور الدرجة الثالثة البحرية وشارع يوسف عباس لجمهور الدرجة الثانية.

وبالنسبة لأماكن الدخول تقرر دخول المقصورة الرئيسية والإعلاميين من البوابة الإلكترونية على يسار الباب الغربى الرئيسى ودخول المقصورة الأمامية من البوابة الإليكترونية على يمين الباب الغربى الرئيسى ودخول جمهور نادى الزمالك للدرجة الأولى يمين من 4 بوابات إليكترونية على يمين الباب الرئيسى الغربى.

كما تقرر دخول جمهور النادى الأهلى للدرجة الأولى يسار من الباب الرئيسى الغربى وجمهور نادى الزمالك للدرجة الثالثة القبلية من بوابة مدرسة الموهوبين على طريق النصر وجمهور النادى الأهلى للدرجة الثالثة البحرية من الباب البحرى المطل على شارع العروبة ودخول جماهير الناديين للدجرة الثانية من بوابة الطب الرياضى على شارع يوسف عباس.

وتتضمن الإجراءات الأمنية للمباراة عدم إصطحاب الجمهور لأية ممنوعات مثل محدثات الصوت من البمب والصواريخ والألعاب النارية المختلفة وعلب البيروسول والكبريت والصحف وزجاجات المياه المعدنية وزجاجات وعلب المياه الغازية الصفيح على أن يسمح فقط بدخول أكواب المياه البلاستيك وعلب العصير الكرتون.

وتم إعداد خطة مرورية لإستخدام التحويلات والمحاور المرورية البديلة بمنطقة الإستاد عند الضرورة وتجهيز العديد من المنافذ لسهولة دخول وخروج الجماهير من خلال نطاقات فرز وتفتيش عبر تلك المنافذ وحتى الوصول للمدرجات.

وقامت مديرية أمن القاهرة بوضع علامات إرشادية بمنطقة الإستاد لإرشاد وإعلام الجماهير بأماكن الدخول وساحات الإنتظار وطرق الوصول والخروج من والى منطقة الإستاد بالإضافة الى الخدمات الأمنية المتواجدة والتى يمكن الإسترشاد من خلالها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وزارة الداخلية تناشد جماهير الاهلى والزمالك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فى رحاب الله :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: