فى رحاب الله



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيفا يحسم قضية اللاعب حسنى عبد ربة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maada2000

avatar

ذكر عدد الرسائل : 40
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: الفيفا يحسم قضية اللاعب حسنى عبد ربة   الخميس يوليو 17, 2008 6:18 am


الفيفا يحسم قضية اللاعب حسنى عبد ربه لصالح الإسماعيلى

اللاعب حسنى عبد ربه نجم المنتخب الوطنى
©أ ش أ

القاهرة /أ ش أ/تلقى الاتحاد المصرى لكرة القدم الأربعاء خطابا من نظيره الدولى "الفيفا" يؤكد فيه الأخير حسم الصراع الدائر حول اللاعب حسنى عبد ربه نجم المنتخب الوطنى لصالح النادى الإسماعيلى.

وذكر بيان صادر عن الإتحاد المصرى لكرة القدم بعد ظهر الأربعاء أن الفيفا حسم الصراع الدائر بعد الخطاب الذى أرسله للنادى الإسماعيلى والإتحاد المصرى لكرة القدم الأربعاء, ويؤكد فيه إنهاء القضية بعد التصالح الودى الذى تم بين الأطراف المختلفة المعنيين فى المسألة الحالية وإغلاق الملف حاليا وبقاء اللاعب مع النادى الإسماعيلى.

يذكر أن نادى ستراسبورج الفرنسى عرض على النادى الإسماعيلى المصرى الوصول إلى حل نهائى لقضية اللاعب بدفع مبلغ 300 ألف يورو إضافية عن قيمة التعاقد التى حددها ستراسبورج من قبل لبيع اللاعب للاسماعيلى والتى بلغت 500 ألف يورو وهو العرض الذى وافق عليه الإسماعيلى .

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد ذكرت على موقعها الاليكترونى فى نهاية مايو الماضى أن قرارها النهائى بشأن قضية حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى مؤيد لقرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا بأن اللاعب الدولى المصرى من حق نادى ستراسبورج الفرنسى .

وأيدت المحكمة الرياضية الدولية قرار لجنة شئون اللاعبين بالفيفا والصادر فى 28 أغسطس 2007 والذى قضى بأن نادى ستراسبورج من حقه الحصول على البطاقة الدولية للاعب, وأشارت المحكمة الى أن هذا القرار الصادر هو قرار نهائى ولا يحق لأى طرف استئنافه, ولكن توصل الإسماعيلى وستراسبورج الى حل ودى لإنهاء الأزمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا يحسم قضية اللاعب حسنى عبد ربة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فى رحاب الله :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: