فى رحاب الله



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 استعدادات الاهلى للزمالك فى سرية وتجهيز ابو تريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
maada2000

avatar

ذكر عدد الرسائل : 40
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 14/07/2008

مُساهمةموضوع: استعدادات الاهلى للزمالك فى سرية وتجهيز ابو تريكة   الثلاثاء يوليو 15, 2008 4:13 pm


تقرر بشكل نهائي ان يؤدي الأهلي تدريباته في سرية تامة بداية من يوم الثلاثاء استعدادا للقاء الهام والمرتقب أمام غريمه التقليدي الزمالك مساء الأحد في أولي جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وقد بدأ نجم الفريق محمد ابو تريكة تدريبات خفيفة بالكرة ولكن مازالت الرؤية لم تتضح بالنسبة لمشاركته.

وقال موقع الأهلي الرسمي ان التدريبات ستكون مغلقة تماما ولن يسمح لأي من المتابعين سواء جمهور او أي جهة إعلامية بحضور التدريبات لإضفاء المزيد من التركيز علي مباراة 20 يوليو الجاري.

وكان مانويل جوزيه المدير الفني للفريق هو أول من طالب بذلك بهدف إبعاد الفريق عن التشتت الذهني ولتحفيظ الأدوار والمهام للاعبين بناء علي النواحي الخططية التي سيضعها الجهاز الفني لعبور تلك المباراة.

ومن ناجيته، قال الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة "أنني كلفت بالقيام بالرد على وسائل الإعلام المختلفة لمتابعة استعدادات الفريق للقاء القمة".

وأوضح البدري إلى أن المباراة بالفعل مهمة وهو ما فرض علينا الاستعداد فى سرية، وأضاف ان اللاعبين فى حاجة للتركيز الشديد، وأكد أن للإعلام الحق في الحصول على أي معلومات، وهو يعلم أن الجماهير تتابع استعدادات الفريق، لكنه أشار فى نفس الوقت الي ان للجهاز الفني الحق في القيام بتجربة خططه الفنية والاطمئنان على حالة لاعبيه.

ومن ناحية أخري، خاض نجم الأهلي ومنتخب مصر محمد ابو تريكة التدريبات التي جرت صباح الثلاثاء وقام خلالها باداء بعض التدريبات التي تهدف الي التحكم في الكرة والتسديد علي المرمي والذي قام بحراسته احمد عادل عبد المنعم.

وقال الاهلي من خلال موقعه الرسمي ان النجم ابو تريكة ادي ايضا تدريبات اللياقة البدنية مع الفريق وظهر خلالها اللاعب بحالة طيبة للغاية، حيث قام باجراء تدريبات قفز حواجز وجري حول الملعب.

وقد اكد الكابتن حسام البدري المدرب العام للفريق والقائم باعمال مدير الكرة ان حالة ابو تريكة في تقدم مستمر و ان مستواه يتحسن يوما بعد يوم ولكن تظل مسألة مشاركته في لقاء القمة محل شك وان كانت سوف تتحدد بشكل نهائي قبل المباراة بـ24 ساعة.

وقال البدري في هذا الصدد "بالفعل توجد رغبة لدي ابوتريكة للمشاركة في المباراة امام الزمالك، ولكن ليست بالرغبات تحسم الامور خاصة وان الجهاز الفني يهدف في المقام الاول الي الحفاظ علي اللاعب حتي نطمئن علي سلامته"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استعدادات الاهلى للزمالك فى سرية وتجهيز ابو تريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فى رحاب الله :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: